تقرير : حصيلة اليوم الأول عن الجولة الثانية من الدوري الموريتاني





بدأت لقاءات الجولة بمباراة متكافئة بين مدينة اترارزة وضيفه لكصر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله هدفي اللقاء سجل في آخر أنفاس المباراة حيث افتتح لكصر النتيجة في الدقيقة الثانية بعد التسعين عن طريق مامادو لو ، تعادل لم يدم طويلا بعد أن تحصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء ترجمها اللاعب آمادو ديوب إلى هدف التعادل .

اللقاء شهد حضورا جماهيرا غفيرا من جماهير اترارزة لكونه أول لقاء يلعب على ملعب رمضان بحلته الجديدة .

وعلى نجيلة شيخا ولد بيدية انتهت مباراة الشمال ضد نظيره الجمارك المقامة على أرضية ملعب شيخا بيديا بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الوطني للدرجة الأولى .

و جاء هدف الجمارك عند الدقيقة 31 بتسديدة قوية من اللاعب البكاي واد ، و عند الدقيقة 68 وقع اللاعب الدد محمد صاليحي هدف التعادل لفريقه الشمال من ركلة جزاء عند الدقيقة 68 .

وفاز نادي كيهيدي على ضيفه الدرك الوطني بهدف نظيف ، أحرزه قائد الفريق موسى جدو عند الدقيقة 74 من شوط المباراة الثاني .

و أقيمت المباراة في ملعب كيهيدي البلدي وسط حضور جماهيري كثيف من أنصار ممثل المدينة . 

و في ختام مباريات اليوم الأول عن هذه الجولة وعلى ملعب شيخا بيديا أقيمت مباراة قمة الجولة بين فريقي كينغ انواكشوط ضد الكونكورد وأنتهت بفوز كينغ بنتيجة 2-1 ، جاء الهدف الأول للكونكورد عند الدقيقة 43 من شوط المباراة الأول  من إمضاء اللاعب يوسف واد ، وفي الدقيقة 53 عاد ملوك انواكشوط للمباراة بهدف سجله اللاعب آمادو سي ، ليعود نفس اللاعب مرة أخرى ويسجل ثنائية وهدف فريقه الثاني عند الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بفوز جديد لكينغ بعد الانتصار في الجولة الأولى على كيهيدي .

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان