تفاصيل أحداث الجولة الأولى من الدوري الوطني في الموسم الجديد 2023/2022


 

تفاصيل أحداث الجولة الأولى من الدوري الموريتاني 


انطلقت الجولة الأولى من الدوري الوطني الممتاز للموسم الجديد بمواجهتين أقيمتا يوم الجمعة الماضي ، اللقاء الأول جمع حامل اللقب أفسي انواذيبو وضيفه مدينة اترارزة وانتهى بسداسية نظيفة لزملاء النجم الموريتاني المعتزل بسام ، أهداف البرتقالي تناوب على تسجيلها سيدي بونه ( هدفين ) ، بسام ( هدفين ) وهدف لكل من البديلين بونه أحمد وحمي الطنجي .


أما قمة الجولة الأولى والتي لعبت في نفس اليوم فقد جمعت تفرغ زينة واسنيم كانصادو وخلصت بانتصار مثير للمنجمي بثلاثية مقابل هدفين في لقاء شهد إصابة خطيرة للاعب اسنيم موريس انغوم نقل على إثرها للمستشفى .

أهداف المنجمي سجلها كل من يسلم المراكشي ، أوسمان فاي وسيدي الغوم ، أما ثنائية الزعيم فقد بصم عليها يعقوب هنون والبديل عبدالله سي .

في اليوم الثاني وعن الجولة الأولى دائما أقيمت مبارتان على ملعب شيخا ولد بيدية جمعت الأولى بين كينغ انواكشوط وضيفه كيهيدي وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين وقعهما التجاني ابراهيم وسيدي تودا العائد للبطولة الوطنية ، وفي المباراة الثانية دكّ الشمال شباك الدرك الوطني الصاعد حديثا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من موسى اخديج وزميليه الحسن محمود وعبدالرحمن غالاي .

في اليوم الختامي عن هذه الجولة الافتتاحية تعرض الشرطة للخسارة من أمام غريمه الجمارك بثنائية نظيفة بصم عليها الثنائي أحمدسالم امبارك والبديل تقي الله بلال ، في اللقاء الثاني عن اليوم الختامي لهذه الجولة وعلى المركب الأولمبي كسب الحرس الوطني منافسه لكصر بثنائية دون رد دوّنها كل من آدما ديالو وحمزة فبلراكا ، وفي ختام منافسات هذه الجولة حقق انتر انواكشوط الصاعد حديثا مفاجأة الجولة دون منازع بانتصاره الثمين على الكونكورد بثنائية مقابل هدف سجلها نجمه مام عثمان ديانغ فيما تكفل الحسين سي بتسجيل هدف الكونكورد الوحيد في هذه المباراة .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان