من جديد ..البايرن يقسو على برشلونة


 

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء الثلاثاء فوزا عريضا على برشلونة الإسباني في عقر داره ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف لصفر.

وأسفرت هجمات بايرن عن هدف أوّل بفضل مولر الذي سدّد كرة قوية ارتدت من ظهر لاعب برشلونة إيريك غارسيا لتخدع الحارس تير شتيغن وتتجه نحو الجهة الأخرى من المرمى مانحة العملاق الألماني هدف التقدم (33).

وبات مولر أكثر لاعب في تاريخ مسابقة أوروبية يسجّل أمام برشلونة مع سبعة أهداف في ست مواجهات. 

ولم ينتظر بايرن طويلاً لتسجيل هدف الاطمئنان، وذلك بعد دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني، هذه المرة عن طريق هدّافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي وصلت إليه الكرة إثر تسديدة من زميله موسيالا ارتدت من العارضة فلم يتردد هدّاف بايرن في إسكانها الشباك مسجلا هدفه السادس في آخر خمس مباريات خاضها في دوري الأبطال (56).

ولم يستطع برشلونة الخروج من قمقمه الدفاعي، وعلى العكس واصل بايرن هيمنته المطلقة وسط مساحات كبيرة في دفاعات الفريق الكاتالوني الذي استغلها ليفاندوفسكي من جديد ليسجّل هدفه الشخصي الثاني والثالث للبايرن بعد أن ارتدت الكرة إليه من القائم إثر تسديدة زميله سيرغي غنابري، وسط وجوه برشلونية مصدومة في كافة أرجاء ملعب "كامب نو" (85). 

ورفع ليفاندوفسكي رصيده من الأهداف إلى 113 في جميع المسابقات منذ موسم 2019-2020.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان