موريتانيا تتقدم بمرشحين للمنافسة في انتخابات الاتحاد الإفريقي للدرجات


 تقدمت موريتانيا بمرشحين للمنافسة في انتخابات الاتحاد الافريقي للدراجات خلال جمعيته الانتخابية المقررة يوم 14 مارس في العاصمة المصرية القاهرة .

وترشح عبد الرحمن عثمان الرئيس الحالي للاتحادية الموريتانية للدراجات الهوائية لمنصب ممثل منتخب عن الاتحاد الافريقي لدي الاتحاد الدولي إلى جانب 17 منافسا سوف يتم انتخاب 9 مترشحين من بينهم .

وأكمل عبد الرحمن مع بداية العام الجاري مأمورية لأربعة أعوام كعضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي بدأت من عام 2017 ، لكنه فضل التخلي عن الترشح لهذا المنصب لصالح موريتاني آخر .

وقد تقدمت السيدة السالمة أعمر شين بالترشح لمنصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي الذي يتنافس عليه 15 شخصا يتم انتخاب 10 مترشحين منهم .

وتتولى السالمة منصب نائب رئيس الاتحادية الموريتانية للدراجات الهوائية ، وفي حالة انتخابها في المكتب التنفيذي لإفريقيا ، سوف تحافظ موريتانيا على منصبها السابق كعضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي للدراجات إلى جانب المنصب المرتقب في الإتحاد الدولي .

يذكر أن بعثة موريتانيا المشاركة في عمومية الاتحاد الافريقي للدراجات وصلت اليوم إلى القاهرة يترأسها السيد عبد الرحمن عثمان رئيس الاتحادية وتضم كذلك نائب الرئيس السالم أعمر شين ، والأمين العام الطيب الطاهر .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان