أوغندا تطيح بالمنتخب الوطني وتحجز بطاقة العبور للدور القادم من أمم إفريقيا للشباب


 

تلقى المنتخب الوطني للشباب الخسارة الثانية له في بطولة أمم إفريقيا للشباب ، ضد المنتخب الأوغندي وبهدفين لهدف ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات . 

شباب المرابطون الذين نجحوا في افتتاح النتيجة لصالحهم ،  عكس التيار الذي كان يصب في مصلحة الأوغندثين الذين سيطرو اعلى معظم مجريات الشوط الأول ، وفي هجمة من جانب المنتخب الو طني تمت عرقلة المايسترو عمر امبارك داخل منطقة الجزاء ، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء للعناصر الوطنية ، تمكن سالي سنغارى من منح المنتخب الوطني الأفضلية التي انتهى على وقعها الشوط الأول .

 وفي الشوط الثاني ، تمكن المنتخب الأوغندي من تعديل الكفة بعد هفوة دفاعية اغتنمها الأوغنديون ، مما جعل المدرب أنجويا موريل يجري عدة تغييرات مكنت لاعبيه من العودة للمباراة ، غير أنهم لم ينجحوا في الوصول لمرمى الحارس الأوغندي .

 وفي آخر أنفاس المباراة تحصل المنتخب الأوغندي على ضربة جزاء مكنته من التقدم بالهدف الثاني ، ليتلقى المنتخب الوطني الخسارة الثانية له في البطولة ويدخل حسابات أفضل الثوالث في انتظار ماستسفر عنه باقي منافسات الجولة الأخيرة ، فيما حجز المنتخب الاوغندي بطاقة العبور للدور ربع النهائي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان