حصيلة الجولة 22 .. الصراع على اللقب يتواصل بين فرق الصدارة

شهدت الجولة 22 من الدوري الوطني متغيرات كثيرة في سلم الترتيب العام ، لعل أبرزها فوز الكونكورد على الكدية و عودة تفرغ زينة إلى سكة الانتصارات و خسارة كيهيدي أمام المدينة .

فوز الكونكورد على الكدية جعله ينتزع المركز الثالث من أبناء ازويرات ، ليواصل اللحاق بالمتصدر أفسى نواذيبو ، بينما تراجع الكدية إلى المركز الرابع و اتسع الفارق بينه مع المتصدر حيث وصل سبع نقاط .


تفرغ زينة الملاحق المباشر بالبرتقالي عاد إلى سكة الانتصارات من بوابة اسنيم بهدف لصفر من توقيع صمبا ، بعدما فشل في تحقيق ذلك خلال الجولتين السابقتين مما جعله يفقد الصدارة .

ديربي الجنوب أو ديربي الضفة ابتسم لصالح أبناء اترارزة حيث تفوقوا على الجار كيهيدي و إن بهدف نظيف . 

لكن يبقى الحدث الأبرز في الجولة  هو إستمرار أفسي انواذيبو في الصدارة وذلك بعد ما تجاوز عقبة الشرطة بهدف نظيف عن طريق نجم الفريق حمي الطنجي ، و هو الفوز الخامس على التوالي للبرتغالي منذ العودة من التوقف . 

تجكجة كرر فوزه في الكأس على كينغ انواكشوط و لكن هذه المرة  بثنائية نظيفة جعلته يتقدم بمركز في سلم الترتيب على حساب خصمه كينغ انواكشوط الذي تراجع إلى المركز السابع بفارق الأهداف عن تجكجة صاحب المركز السادس .

الحرس الوطني كان من أكبر المستفيدين من هذه الجولة بعد ما حقق أول فوز له بعد العودة من التوقف على حساب جاها الميناء و بنتيجة كبيرة استقرت على أربعة أهداف مقابل هدف واحد .

بينما واصل العميد الكصر سلسلة النتائج السلبية و فشل في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم وذلك عندما انقاد إلى التعادل بهدف لهدف أمام الساحل الصاعد حديثا لدوري الأضواء . 

كما شهدت الجولة عودة هداف الدوري عبد الله شقران إلى التسجيل بعد غياب استمر أكثر من 6 مباريات  .






إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان