الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة الثلاثين في تاريخه


 

توج الترجي بلقب الدوري التونسي للمرة الرابعة على التوالي ، وذلك بعد تعادله مع ضيفه هلال الشابة بنتيجة 1-1 ، في المواجهة المندرجة ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة . و قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات ، رفع فريق العاصمة التونسية رصيده من النقاط إلى 55 ، على بعد 9 نقاط من ملاحقه المباشر الصفاقسي ، لكنه حسم اللقب بفارق المواجهات المباشرة حيث سبق له الفوز عليه 2-0 في الدور الأول ، فيما انتهت مواجهتهما في الدور الثاني بالتعادل السلبي . 

وعلى عكس  باقي الفرق التونسية ، لم يحدث الترجي تغييرات في الجهاز الفني ، حيث واصل معين الشعباني الإشراف على تدريب الفريق للموسم الثاني على التوالي . 

ورغم الانتقادات اللاذعة التي طالت المدرب الشاب ، فإن إدارة الفريق لم تخضع للدعوات المطالبة بإقالته ، في ظل وجود اقتناع بأن الفريق بحاجة لاستقرار فني لتحقيق أهدافه. 

 هذا العامل كان له تأثير كبير على نتائج الفريق ، على الأقل على الصعيد المحلي ، حيث لم ينهزم في أي مناسبة خلال الموسم الحالي ، على الرغم من مواجهته لجميع منافسيه التقليديين  على الألقاب داخل وخارج ملعبه .

 حافظ " شيخ الأندية التونسية " على استقراره المالي خلال الموسم الحالي ، مما مكنه من دفع مستحقات لاعبيه ومدربيه . ولم يتأثر الفريق بأزمة كورونا التي كانت لها انعكاسات سلبية للغاية على كل الأندية التونسية ، حيث حافظ على توازناته المالية ، وهو ما جعل الفريق يعمل في أجواء مميزة عكس بقية الأندية التي عاشت على واقع إضرابات و هروب نجوم طوال الأشهر الأخيرة .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان